إشبيليه وخيتافي يتواجهان مجدداً 1333879632291رفع الصور



 
الرئيسيةالبوابةبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
ريشت فنان
form action="http://wwww.algeriaforum.net/index.htm" id="cse-search-box">
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

شاطر
 

 إشبيليه وخيتافي يتواجهان مجدداً

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MOAD17
ـ
ـ
MOAD17

تاريخ التسجيل : 12/02/2010
عدد المشاركات : 266
نقاط : 35440
ذكر

إشبيليه وخيتافي يتواجهان مجدداً Empty
مُساهمةموضوع: إشبيليه وخيتافي يتواجهان مجدداً   إشبيليه وخيتافي يتواجهان مجدداً Icon_minitimeالإثنين يونيو 14, 2010 9:41 pm

سيستعيد إشبيليه وخيتافي غداً الأربعاء ذكريات العام 2007 عندما يتواجهان على ملعب الأول "رامون سانشيز بيزخوان" في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.

وكان خيتافي حقق المفاجأة في 2007 بقيادة المدرب الألماني برند شوستر ووصل إلى النهائي للمرة الأولى في تاريخه بعدما أطاح بفالنسيا ثم باوساسونا قبل أن يتواجه مع برشلونة في دور الأربعة فتفوق على النادي الكاتالوني أيضاً (2-5 ذهاباً و4-0 إياباً)، ليضرب موعداً في النهائي مع إشبيليه إلا أنه سقط في العقبة الأخيرة أمام الفريق الأندلسي الذي كان يشرف عليه حينها خواندي راموس، بهدف وحيد سجله المالي فريديريك كانوتي الذي منح فريقه لقبه الرابع في المسابقة بعد الأعوام 1935 و1939 و1948.

ويأمل خيتافي الذي وصل إلى نهائي العام 2008 أيضاً حين خسر أمام فالنسيا (1-3)، أن يكرر سيناريو الزيارتين الأخيرتين له إلى ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" لأنه فاز على الفريق الأندلسي (1-0) الموسم الماضي و(2-1) هذا الموسم.

وسيدخل إشبيليه الذي جرد برشلونة من اللقب بعدما أطاح به من الدور ثمن النهائي، إلى مباراة الغد بمعنويات جيدة بعد حسمه مواجهته القوية مع فالنسيا الثالث (2-1) في الدوري المحلي أمس الأول الأحد ليصعد إلى المركز الرابع الذي يؤهل صاحبه إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، علماً بأن فريق المدرب مانولو خيمينيز تأهل إلى الدور الثاني من نسخة الموسم الحالي وهو سيواجه سسكا موسكو الروسي في 24 الشهر الحالي ذهاباً على ملعب الأخير، قبل أن يستضيفه إيابا في 16 آذار/مارس المقبل.

وفي المواجهة الثانية ضمن دور الرابعة، يلتقي اتلتيكو مدريد بعد غد الخميس مع ضيفه راسينغ سانتاندر على ملعب "فيسنتي كالديرون"، وهو يأمل أن يحقق النتيجة المرجوة قبل أن يسافر إلى ملعب "ال ساردينيرو" ليخوض مباراة الإياب الأربعاء المقبل.

ويبحث فريق العاصمة عن اللقب الغائب عن خزائنه منذ 1996 (فاز على برشلونة 1-0 بعد التمديد)، علما بانه وصل الى النهائي في العامين 1999 و2000 لكنه خسر امام فالنسيا (0-3) واسبانيول (1-2).

واتلتيكو مدريد هو رابع اكثر الفرق فوزا بلقب هذه المسابقة، اذ رفع كأسها في تسع مناسبات ووصل الى النهائي 17 مرة، في حين يبحث راسينغ سانتاندر عن التأهل الى النهائي للمرة الاولى في تاريخه.

يذكر ان برشلونة يحمل الرقم القياسي من حيث عدد الالقاب (25)، فيما يحتل وصيفه الموسم الماضي اتلتيك بلباو المركز الثاني (23) وريال مدريد الثالث (17).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wwww.algeriaforum.net
 
إشبيليه وخيتافي يتواجهان مجدداً
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: .. { قسم الرياضه } .. :: [.[ منتدى الرياضه العالميه ].]-
انتقل الى: