المقاولون يفجر المفاجأة ويُسقط الاسماعيلي   1333879632291رفع الصور



 
الرئيسيةالبوابةبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
ريشت فنان
form action="http://wwww.algeriaforum.net/index.htm" id="cse-search-box">
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

شاطر
 

 المقاولون يفجر المفاجأة ويُسقط الاسماعيلي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MOAD17
ـ
ـ
MOAD17

تاريخ التسجيل : 12/02/2010
عدد المشاركات : 266
نقاط : 34520
ذكر

المقاولون يفجر المفاجأة ويُسقط الاسماعيلي   Empty
مُساهمةموضوع: المقاولون يفجر المفاجأة ويُسقط الاسماعيلي    المقاولون يفجر المفاجأة ويُسقط الاسماعيلي   Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 24, 2010 7:22 pm

فجر فريق المقاولون العرب مفاجأة من العيار الثقيل في الدوري المصري لكرة القدم وتغلب على ضيفه الإسماعيلي 2-1 اليوم الخميس في المباراة المؤجلة بين الفريقين من المرحلة السادسة في المسابقة والتي شهدت اليوم أيضاً فوز حرس الحدود على مضيفه طلائع الجيش بنفس النتيجة.

وحقق المقاولون الفوز الأول له في المسابقة هذا الموسم ليرفع رصيده إلى أربع نقاط ويتقدم للمركز الرابع عشر تاركا قاع جدول المسابقة لفريق سموحة.

كما مني الإسماعيلي بالهزيمة الأولى له في المسابقة هذا الموسم بعدما فاز بجميع المباريات الثلاث السابقة التي خاضها قبل لقاء اليوم. وتجمد رصيد الفريق عند تسع نقاط في المركز السادس.

ولم تكن المفاجأة في النتيجة فقط وإنما في العرض الرائع الذي قدمه المقاولون على مدار شوطي المباراة علماً بأنه أهدر عدداً كبيراً من الأهداف بسبب التسرع أحياناً وقلة الخبرة أحياناً أخرى.

وتقدم المقاولون بهدفين في الشوط الأول سجلهما إيهاب المصري ومحمد سمارة في الدقيقتين 23 و36 وأهدر إيهاب المصري ضربة جزاء في الدقيقة 13 .
ورد الإسماعيلي في الشوط الثاني بهدف سجله أحمد سمير فرج من ضربة حرة في الدقيقة 76 .

وفي مباراة أخرى اليوم ، تغلب الحرس على الطلائع بهدفين سجلهما أحمد موكشا وأحمد حسن مكي مقابل هدف سجله عامر صبري ليرفع الحرس رصيده إلى ست نقاط من أربع مباريات ويتقدم للمركز العاشر حيث كان الفوز اليوم هو الأول له في المسابقة بعد ثلاثة تعادلات. وتجمد رصيد طلائع الجيش عند سبع نقاط في المركز التاسع.

فوز باهت للأهلي

وضمن المرحلة السادسة حقق الأهلي فوزاً صعباً بهدف دون رد على وادي دجلة الصاعد حديثاً إلى دوري الأضواء، انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بعد أداء متواضع وغير متوقع من حامل اللقب الذي فشل في تهديد مرمى منافسه بشكل حقيقي على الرغم من الفارق الكبير في التاريخ والخبرة.

وفي الشوط الثاني، تحسن الأداء نسبياً ولكن ظلت الخطورة غائبة في معظم محاولات الأهلي الهجومية بينما لم تظهر لفريق وادي دجلة أي خطورة.

وحسم الأهلي المباراة لصالحه بهدف سجله حسام غالي قائد الفريق بضربة رأس ماكرة إثر ضربة ركنية لعبها زميله أحمد فتحي في الدقيقة 52 ليحرز الأهلي ثلاث نقاط ويرفع رصيده إلى ثماني نقاط من أربع مباريات ويتقدم للمركز الثامن بفارق الأهداف فقط خلف منافسه التقليدي الزمالك الذي خاض خمس مباريات حتى الآن.

وتجمد رصيد وادي دجلة عند ثلاث نقاط في المركز الخامس عشر قبل الأخير بعدما مني بالهزيمة الخامسة على التوالي رغم بدايته القوية بالفوز في أولى مبارياته بالمسابقة على حساب المقاولون.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wwww.algeriaforum.net
 
المقاولون يفجر المفاجأة ويُسقط الاسماعيلي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: .. { قسم الرياضه } .. :: [.[ منتدى الرياضه العالميه ].]-
انتقل الى: