رفع الصور



 
الرئيسيةالبوابةبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
ريشت فنان
form action="http://wwww.forumotion.com/index.htm" id="cse-search-box">
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

شاطر | 
 

 يستآهلونهآ..~

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فآرس الضلآم
Level:2
Level:2
avatar

تاريخ التسجيل : 27/04/2010
عدد المشاركات : 41
نقاط : 31570
ذكر

مُساهمةموضوع: يستآهلونهآ..~   السبت يونيو 19, 2010 6:03 pm


اعضاء لتميز عنوان
:3):

المحترمين


اهلآ وسهلآ بكم



يســتآهلونهآ والله .....

وليد وهوساوي وويلهامسون والسهلاوي يطيرون بأفضلية السعودية الرياضية



في حفل مبهر وناجح وبحضور الرئيس العام ونائبه ووزير الثقافة والإعلام ومساعده












توج اللاعبون وليد عبدالله وأسامة هوساوي وويلهامسون ومحمد السهلاوي، بجوائز القناة الرياضية السعودية في عامها الأول، وذلك بحضور الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد، ونائبة الأمير نواف بن فيصل ووزير الثقافة والإعلام عبدالعزيز خوجة، ومساعد وزير الثقافة والإعلام والمشرف على القناة الرياضية الأمير تركي بن سلطان، خلال الحفل الذي احتضنه مساء أمس مركز الملك فهد الثقافي في المجمع الأولمبي بالرياض.


جائزة أفضل حارس
بدأ الحفل بالقران الكريم، ثم بكلمة لمدير عام القناة الرياضية عادل عصام الدين، الذي تحدث عن الجائزة والخطوات التي من خلالها تم اختيار أفضل اللاعبين لهذه الجائزة، بعد ذلك بدأ التعريف بأسماء اللاعبين المرشحين للجوائز في مركز حراسة المرمى، حيث أوكلت مهمة التعريف بالحراس لحارس المنتخب السعودي السابق عبدالله الدعيع، حيث كشف عن ترشيح وليد عبدالله وخالد راضي ومحمد الدعيع، ليعلن عن فوز وليد عبدالله حسب رؤية اللجنة الفنية للجائزة.


جائزة أفضل مدافع
وحول جائزة أفضل مدافع، قام لاعب المنتخب السعودي السابق ونادي الاتحاد محمد الخليوي، بتقديم اللاعبين المرشحين لهذه الجائزة وهم عبدالله الشهيل وأسامة هوساوى وعبدالله القرنى، قبل أن يعلن عن فوز لاعب نادي الهلال والمنتخب السعودي اسامة هوساوي بالفوز بالجائزة عن فئة المدافعين.


جائزة أفضل وسط
أوكلت مهمة تقديم اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب وسط، للاعب المنتخب السعودي سابقاً ونادي النصر يوسف خميس، والذي قدم اللاعبين ويلهامسون ومحمد الشلهوب ومحمد نور
كأبرز المرشحين لنيل هذه الجائزة، والتي طار بها لاعب نادي الهلال المحترف السويدي ويلهامسون.


جائزة أفضل مهاجم
قدم نجم الكرة السعودي السابق ماجد أحمد عبدالله، اللاعبين المرشحين لنيل جائزة أفضل مهاجم لموسم 2009م، وهم وليد الجيزاني وياسر القحطاني ومحمد السهلاوي، حيث أكد ماجد عبدالله أن كل هذه الأسماء تستحق أن تكون الأفضل، قبل أن يعلن عن فوز لاعب المنتخب السعودي ونادي النصر محمد السهلاوي بجائزة أفضل مهاجم.


لاعب الموسم الرياضي
بعد أن توقع الجميع بانتهاء الحفل، كانت المفاجأة بإعلان اسم أفضل لاعب في هذا الموسم، بصوت وكيل وزارة الثقافة والإعلام المساعد لشؤون التلفزيون المهندس صالح المغيليث، حيث أعلن عن فوز لاعب المنتخب السعودي ونادي الهلال أسامة هوساوى، كأفضل لاعب للموسم الرياضي 2009.


سلطان والمستقبل المشرق
بعد نهاية الحفل صرح الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد بالقول:” مستقبل الرياضية السعودية مشرق وأنا أشكر وزير الثقافة والإعلام عبدالعزيز خوجة على التنسيق المشترك بين الرئاسة العامة لرعاية الشباب والوزارة”، مشيرا بأن مستقبل التنسيق جيد جدا، وسوف يثمر عن الكثير لشباب هذه الوطن. وبارك الأمير سلطان بن فهد للفائزين بالجوائز، مؤكداً أن الاختيار كان موفقا وتمنى للجميع التوفيق، مشيراً إلى أنها بادرة رائعة من القناة الرياضية. وحول رأيه بالمستوى الرياضي لهذا العام قال:” الموسم الرياضي كان جيدا جدا، واتحاد القدم دائما يطور لجانه والمنتخبات، إلى جانب أن هناك خططا تطويرية نسعى من خلالها لتحقيق نتائج ممتازة في نهائيات كأس آسيا وأولمبياد لندن بعد سنتين وكأس العالم لكرة القدم بعد أربع سنوات”.


نواف واللاعب المحترف
من جانبه أبدى نائب الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل عن سعادته بتواجده بهذا الحفل والدعوة الكريمة من الأمير تركى بن سلطان وقال:” تقدير المجتهد حافز لبذل الكثير من الجهد، والقناة الرياضية السعودية، منافسة على مستوى القنوات بشكل عام وأنا أشكر القائمين عليها”، وأكد الأمير نواف بن فيصل أن جميع من حصل على الجوائز يستحقونها وجائزة أفضل لاعب يستحقها أسامة هوساوى، لاسيما وأن أسامة من الأمثلة المميزة للاعب المحترف، موضحاً بان جميع المدربين الذين تعاملوا معه أشادوا بانضباطيته داخل وخارج الملعب، واختتم تصريحه بالشكر الجزيل للقائمين على هذه الجائزة.


حضور كبير
حضر الحفل مسئولو الأندية يتقدمهم رئيس اتحاد القوى الأمير نواف بن محمد وعضو شرف نادي الهلال تركي بن محمد وعضو شرف نادي النصر تركي بن خالد، ورئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي ورئيس نادي الرياض الأمير فيصل بن عبدالله بن سعود، والمشرف على الألعاب المختلفة بنادي الهلال إبراهيم القناص، وأمين عام نادي الهلال أحمد الخميس و مساعد الأمين العام فهد الحميدي ونائب رئيس نادي النصر عامر السلهام وأمين عام النادي علي الحمدان ونائب رئيس نادي الشباب تركي الخليوي والأمين العام للنادي عبدالله القريني، ورئيس نادي الرائد فهد المطوع ومسئولو الصحف المختلفة.


إنجازات فيصل بن فهد
قام بتقديم الحفل المذيع سلمان المطيويع، فيما قدم فقرة الراحل الأمير فيصل بن فهد (رحمه الله) المذيع بدر الفرهود، حيث بث تقريرا عن الدور البارز والكبير الذي لعبه الأمير فيصل بن فهد في صناعة مستقبل الكرة السعودية، كما ركز التقرير على الإنجازات التي تحققت للكرة السعودية في عهده، وكان التقرير مؤثراً ومعبراً ومنصفاً.


وليد : دفعة لبذل مزيد من الجهد
اعتبر أفضل حارس مرمى وليد عبدالله، الجائزة بالتكريم لهم كلاعبين وقال:” هذه الجائزة تدفعنا لبذل الجهد لخدمة نادينا والمنتخب السعودي”.



هوساوي : جائزة تساعد على رفع المستوى
قدم أفضل مدافع وأفضل لاعب في الموسم أسامة هوساوي، شكره للقناة الرياضية السعودية على هذه البادرة، والتي وصفها بالمميزة والتي تساعد على رفع مستوى اللاعب والمنافسة على هذه الجوائز.



ويلهامسون : الرياضة السعودية في تطور
أكد أفضل لاعب خط وسط السويدي ويلهامسون أن الرياضة السعودية في تطور، بوجود فكر عال وكبير من قبل قيادتها الرياضية، وهذه الجائزة تصنف ضمن دعم الرياضة السعودية للوصول إلى أفضل المستويات والعطاءات.



السهلاوي : شكراً تركي بن سلطان
شكر أفضل مهاجم محمد السهلاوي، المشرف على القناة الرياضية الأمير تركي بن سلطان على هذه البادرة وقال:” القناة الرياضية من تميز إلى تميز بجهود الأمير تركي”..
[justify]

:5):
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
MOAD17
ـ
ـ
avatar

تاريخ التسجيل : 12/02/2010
عدد المشاركات : 266
نقاط : 32890
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: يستآهلونهآ..~   السبت يونيو 19, 2010 6:12 pm

مشكور على الخبر الحلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wwww.forumotion.com
فآرس الضلآم
Level:2
Level:2
avatar

تاريخ التسجيل : 27/04/2010
عدد المشاركات : 41
نقاط : 31570
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: يستآهلونهآ..~   السبت يونيو 19, 2010 6:20 pm

مشكوووور انت على المروووور المميز

:afro:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
منحرف بس محترف
Level:2
Level:2


تاريخ التسجيل : 13/02/2010
عدد المشاركات : 40
نقاط : 32283
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: يستآهلونهآ..~   الإثنين سبتمبر 20, 2010 12:28 am

موضوع يستحق التثبيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
يستآهلونهآ..~
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: .. { قسم الرياضه } .. :: [.[ منتدى الرياضه العالميه ].]-
انتقل الى: